أخر الأخبار

اقوى شيخ لرد الطلقات

اقوى شيخ لرد الطلقات

اقوى شيخ لرد الطلقات ن القصور الاجتماعي من طرف الزوج هو من اهم اسباب الطلاق وكذالك عدم وجود الردع من الاهل ولذي قد يغير مجرا الاحداث و الذي يمنع الرجل من فعل ابغض الحلال الى الله سبحانهباب يجعل المحبة بين الزوجين ويمنع الخيانة أن تكتب ما تريد في قرطاس يكون طاهر وتستخدم ماء الورد وبودرة الزعفران وشرط أن يكون يوم الإثنين الأول من الشهر العربي.

بعد كتابتها لما تريد تبخر بمسحوق الجاوي ولبان الدكر وأن تطويه كطي الكتب.

ثم وضع اليد على رأس من طلب ويقرأ عليه ما كتب واحد وعشرون مرة.

ويكون هذا الشخص واضعاً ليده فوق هذا القرطاس حتى تنتهي من القراءة.

اقوى شيخ روحاني في العالم الروحانية لجلب الحبيب بعد ذلك الأمر يضعه في قطعة قماش تتميز بالطهارة ويقدم بحمله معه.

وسوف ترى العجب العجاب بعد ذلك، وسوف تراه تابعاً لها وتسود بينها المحبة والود وسيكون مثل الخاتم في إصبعها يحبها، ويودها، ويدللها كما تشاء وتحب وترغب وسوف لا يرى امرأة جميلة غيرها،  وقد جربت وقيل إنها صحيحة.

أعظم أبواب الجلب من اسرع طريقه لجلب الحبيب العنيد عبارة عن دعوة تتسم بالعظمة،  وهي إلى خدام أسماء الله سبحانه وتعالى الحسني في الحب وتحقيق المطلوب بسرعة، وتقوي وهي:

أن نقول بسم الله الأحد الذي يمن على عباده، بسم الله الرحيم المستعان، بسم الله القادر العظيم الذي يتسم بالجاه، بسم الله القوي الذي يحضر في كل اتجاه.

بسم الله الذي يتسم بالعظمة وأنار وينير كل شيء من نوره العظيم الذي لا يخفي عليه شيء في الأرض ولا في السماء، بسم الله الذي يحن على عباده ولا يقوي عليه.

بسم الله الثابت القوي المتين الذي لا يقوي عليه شيء في الأرض  ولا في السماء سبحانه وتعالي قادر علي كل شيء جل جلاله وعظم وجهه، بسم الله اللطيف الجبار المحسن الجامع ليوم لاريب فيه، بسم الله الحي القيوم الذي رفع السماء بلا عمد وسوى الأرض في ستة أيام.

سنعلمكم طريقة لرد المطلقة الى بيت زوجها وذلك باستخدام القرآن•

الكريم وخاصة من خلال استعمال سورة الفيل لرد المطلقة لبيت زوجها والسؤال المطروح هل يمكن ان نرجع المطلقة الى بيت الزوجية باستخدام سورة الفيل المباركة , فاغلب الاحيان يحدث الطلاق بين الرجل وزوجته باسباب غير هامة بل تعتبر اسباب بسيطة وتكون هذه الاسباب احيانا عرضية وليست قوية فيحدث ان يخرج الزوج عن طوره ويتم الطلاق وهو ابغض الحلال الى الله عز وجل .

وقد يكون الطلاق باسباب خارج عن ارادة الزوج اصلا مثل حدوث السحر للزوج أو اصابة البيت بالحسد أو اصابة الزوجة بالسحر الذي من خلاله يتم كره الزوج لها ,ونرجع للقول أن اغلب اسباب الطلاق التي نتحدث عنها هي اسباب واهية ولكن العارض الروحاني مثل السحر والعين والحسد هم السبب في حدوث الطلاق بين الرجل وزوجته , شرح عبارة رجوع الزوجة باستخدام العلم الروحاني .

العوارض التي تؤدي الى الطلاق و تعريف رد المطلقة .

طريقة استعمال سورة الفيل المباركة لرجوع الزوجة لبيت الزوج .

طريقة استعمال بخور الجن في رد الزوجة .

تعداد الكلمات التي يتم من خلالها البحث حول رجوع الزوجة لبيت الزوج .

اقوى شيخ لرد الطلقات

ابو سلطان البقمي

الشيخ الروحاني ابو سلطان البقمي اعماله : جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق و علاج السحر بالقران والسنة و ارشادك على رد المطلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى