أخر الأخبار

ايات تجلب لك الزرق

ايات تجلب لك الزرق

ايات تجلب لك الزرق  اللّهم لك الحمد والشّكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم ابو سلطانك.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عن من سواك.

اللّهم إنّي أحمدك حمداً كثيراً وأشكرك شكراً كثيراً يليق بجلال وجهك وعظيم ابو سلطانك.

اللّهم ربّ السموات السّبع ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربنا وربّ كل شيءٍ فالق الحَبّ والنّوى ومنزّل التّوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كل شيء أنت آخذ بناصيته، اللهمّ أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الآخر فليس بعدك شيء وأنت الظّاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدَّين واغننا من الفقر.

يا كريم، اللّهم يا ذا الرّحمة الواسعة يا مطّلعاً على السرائر  والضّمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور ابو سلطانك، وأنساً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيءٍ فهب لنا ما تقرّ به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنّك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشِّيَم، فبابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.

اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع المُلك ممن تشاء وتعز من تشاء، وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير، تولج اللّيل في النّهار وتولج النّهار في اللّيل، وتخرج الحيّ من الميّت، وتخرج الميّت من الحي، وترزق من تشاء بغير حساب، رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما، تعطي من تشاء منهما وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تُغنني بها عن رحمة من سواك.

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، واغنني بفضلك عمن سواك.

اللهمّ صن وجهي باليسار، ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق طالبِي رزقك، و استعطف شرار خلقك، و أبتلى بحمد من أعطاني، وأُفتَن بذمّ من منعني، وأنت من وراء ذلك كلّه وليّ الإعطاء والمنع، إنّك على‏ كلّ شيء قدير.

ايات تجلب لك الزرق

اللهم صل على سيدنا محمد، وعلى آل محمد، يا ذا الجلال والإكرام، يا قاضي الحاجات، يا أرحم الراحمين، يا حي يا قيوم، لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.

الله عز وجل قسم الرزق وقدر لكل إنسان رزقه في الحياة منذ أن كان في رحم أمه، سواء كان هذا الرزق مال أو صحة أو أولاد.

الرزق يصل إلى صاحبه حتمًا بكل الطرق مهما كانت العقبات، فلا يستطيع شخص أن يسلب رزق قدره الله عز وجل لشخص آخر.

يقول الله عز وجل في كتابه العزيز: “وفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونْ”.

يعتقد البعض خطأ أن الرزق هو المال فقط، بينما يوجد الرزق في الحياة بعدة أشكال وأنواع.

من أنواع الرزق الزوجة الصالحة التي تتقي الله في زوجها وبيتها، الذرية الصالحة من الذكور والإناث.

كما أن حب الآخرين ونعمة الأهل والأصدقاء من أهم أنواع الرزق التي يمنحها الله للإنسان.

كما نجد أن من أفضل أنواع الرزق وأعظمها نعمة الصحة، حيث أن الإنسان المريض يعاني من الأوجاع والآلام، ولا يستطيع الاستمتاع بنعم الدنيا فنسأل الله العلي العظيم أن يكون خير عون لنا فى تقديم كافة المساعدات والخدمات الروحانية المطلوبة على أتم وجه فيما يرضي الله ورسوله أيها الإخوة الكرام، إننا وبتيسير من الله عز وجل نعالج كل الأمراض الروحانية و العضوية المستعصية بما يرضى الله وليس لنا اي اعمال مخالفة للشرع، ونحن بعيدون كل البعد عن أعمال الشعوذة والدجل وبعيدا عن اي شي مخالف للعقيدة .

بسم الله الرحمن الرحيم ..”وننزّل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خساراً. صدق الله العلي العظيم”.

شيخ روحاني يساعد مجانا

يقدم شيخنا الكبير فضيلة الشيخ الروحاني علاج جميع أنواع الأمراض الروحانية بآيات الرقيه الشرعيه و القران الكريم والأعمال والخدمات الروحانية على نهج و سلف سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم .. كما يشرفنا ويسعدنا تقديم كافة خدمات و فوائد و طلبات قضاء الحوائج و تيسير الامور كجلب الحبيب و تسريع زواج البكر البائر، قضاء الحوائج ، تيسير الامور

ايات تجلب لك الزرق

ابو سلطان البقمي

الشيخ الروحاني ابو سلطان البقمي اعماله : جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق و علاج السحر بالقران والسنة و ارشادك على رد المطلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى