أخر الأخبار

دعاء رد الزوج الزعلان

دعاء رد الزوج الزعلان إلى زوجته توجب علينا تقديم موضوع بفائدة روحانية للوفق والمحبة والسكينة والأمن والسلام بين الزوجين، ومطلوب من الزوج والزوجة معرفة المطلوب منهم للاستفادة من هذا الموضوع، فقط نفذ ما يأتي.
اعمال السحر الاسود و الاحمر و السفلي و الشبشبات الشيطانية .

ان تكفينى جميع امورى مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظرى اللهم الف بين قلبي و قلبة كما.
اللهم يا مسخر الرياح لسليمان و يا مسخر الحوت ليونس و يا مسخر جبريل لمحمد ان تسخر لي زوجي واكفني شره اللهم ا اجعله زوجي قرة عيني و اجعلني قرة عينه اللهم رد زوجي لي ردا جميلا اللهم اني اسالك

باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل اموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي. بسم الله الرحمن الرحيم اللهم لقد قلت وقولك الحق إن الذي فرض عليك القرآن لرادك إلى معاد اللهم يا من فرضت القرآن وأنزلته بلسان عربي مبين وحفظته من المغيرين والمبدلين رد لي حبيب

دعاء رد الزوج الزعلان

فلان بن فلانة ردا جميلا كما رددت. ان تكفينى جميع امورى مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظرى اللهم الف بين قلبي و قلبة كما. يستجيب لها ويعود الزوج ويصلح الله بينهما، مما لا شك فيه أن دعاء لرد …

اللهم ارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم وفق بيننا في كل الأمور ما دمنا لن نعصيك يا رب العالمين اللهم اغفر لنا وارحمنا في الدنيا والآخرة فمن.

دعاء لرد الزوج الزعلان نعم من احسن ما سوا السيخ من اعماله طلبها الكثير و العديد من الناس يجعل حب الزوج لا يفارق لزوجته و يجذبه لزوجته بسرعة البرق العجيبة و الله معجزة يا ودود في العمل ، والقسم الرباني لاي انسان نهما كان العنيد و الظالم و تراجعه عن الطلاق و الفراق من حبيبته .

دعاء ياودود لرد الزوج الزعلان

هذا الدعاء أعاد لي زوجي وجعلني أنعم بالاستقرار والسكينة. يابنات والله اللذي لااله الاهو جايبتلكم شيء اتمني ان يستجيب الله لكل داعي به. دعاء قوي جدا ومؤثر وفعال لتسخير الزوج لزوجته إن شاء الله.

اللهم رد زوجي إلي ردا جميلا اللهم إني أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما ألفت بين قلوب عبادك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى.

اللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملا الأركان.

دعاء رد الزوج الزعلان

ابو سلطان البقمي

الشيخ الروحاني ابو سلطان البقمي اعماله : جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق و علاج السحر بالقران والسنة و ارشادك على رد المطلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى