أخر الأخبار

شيخ روحاني لرد المطلقة

شيخ روحاني لرد المطلقة

شيخ روحاني لرد المطلقة سنعلمكم طريقة لرد المطلقة الى بيت زوجها وذلك باستخدام القرآن الكريم وخاصة من خلال استعمال سورة الفيل لرد المطلقة لبيت زوجها والسؤال المطروح هل يمكن ان نرجع المطلقة الى بيت الزوجية باستخدام سورة الفيل المباركة, طريقة عمل رد المطلقةفاغلب الاحيان يحدث الطلاق بين الرجل وزوجته باسباب غير هامة بل تعتبر اسباب بسيطة وتكون هذه الاسباب احيانا عرضية وليست قوية فيحدث ان يخرج الزوج عن طوره ويتم الطلاق وهو ابغض الحلال الى الله عز وجل .

وقد يكون الطلاق باسباب خارج عن ارادة الزوج اصلا مثل حدوث السحر للزوج أو اصابة البيت بالحسد أو اصابة الزوجة بالسحر الذي من خلاله يتم كره الزوج لها, ونرجع للقول أن اغلب اسباب الطلاق التي نتحدث عنها هي اسباب واهية ولكن العارض الروحاني مثل السحر والعين والحسد هم السبب في حدوث الطلاق بين الرجل وزوجته, شرح عبارة رجوع الزوجة باستخدام العلم الروحاني .

العوارض التي تؤدي الى الطلاق و تعريف رد المطلقة .

طريقة استعمال سورة الفيل المباركة لرجوع الزوجة لبيت الزوج .

طريقة استعمال بخور الجن في رد الزوجة .

 شيخ روحاني لرد المطلقة

شرح عبارة رجوع الزوجة باستخدام العلم الروحاني

 عودة الزوجة الى بيت الزوجية أو رجوع الزوجة لبيت زوجها هو أمر تبحث عنه كل مطلقة و الطلاق عموما هو من الامور الاجتماعية المرأة المطلقة بشكل خاص و مما لا شك فيه أن الطلاق تجربة اجتماعية سيئة جدا تصيب المرأة وتنعكس على الاسرة بشكل عام مما يؤدي لتدمير العائلة لأن الطلاق من اهم انعكاساته على الاسرة هو تهديم البيت الاسري و الطلاق اساسا ينعكس على الاولاد في المنزل ويصيبهم باليأس و من انعكاسات الطلاق ايضا على الاسرة هو من الاقامة غير الاختيارية سواء لدى الاب او لدى الام وهذا امر له تأثير قوي على نفسية الابناء وينعكس

إنما يكون حسب وضع المطلقة والزوج إن كان الطلقة الاولى او الثالثة واذا كان للاهل سبب في الطلاق وبعدها يتم العمل رد

لا شك أنكَ قرأت طرق كثيرة أو جربت بعض طرق جلب الحبيب بالأعمال الروحانية والعلوم الفلكية المنتشرة بالكتيبات أو عبر مواقع التواصل عبر الشبكة العنكبوتية و منها ما نجح ومنها لم ينجح  و بالطبع لكل باب من الأبواب الروحانية شروطه و أسراره وطرق تفعيل هذه الخدمات الروحانية التي من شأنها أن تفعل لك هذه القوة لتنفيذ عملك إن كان بين العمل الشخصي أو تطبيق هذا العمل لشخص ما.

فما بالك إن كان كل شخص يستطيع العمل بهذه العلوم بكل سهولة لرأيت جميع الناس الآن مطبق عليهم الجلب و التفريق و الطلاق و الدمار و المحبة و غيرها الكثير من الأعمال التي سوف تنتشر بين البشر بشكلٍ كبيرٍ جداً ألا توا فقني الرأي .. ؟ إذن فمن هنا نبدأ معكم مشوارنا الروحاني الذي نجحنا به على مر السنين بالعمل الصحيح و الناجح لجلب الحبيب بالطرق المُجربة الموثوقة و المضمونة .

شيخ روحاني لرد الزوح

 الشيخ الروحان  فك سحر القرين وابطال النحس

فك سحر القرين وابطال النحس علاج حالات المس والتلبس الشيطانى

طلسم لرد الزوج تحت طاعة الزوجة الشرح الوافي في استعمال السحر لرد المطلقة :

نردع للقول بان السحر واستخدامه من اسوأ الأمور وعلينا الابتعاد عن السحر في رد الطلقة وسأكتب لكم بعون الله مجربة صحيحة لرد المطلقة لزوجها سريعا وهي أن تحضر من اثر الزوج قطعة أي من ملابسه وتكون هذه القطعة غير مغسولة ومن ثم تكون قد احضرت بخور روحاني لرد المطلقة وهو خلطة روحانية لرد المطلقة من اللبان الذكر والجاوي والمقل الازرق ثم تكتب سورة الحج بماء الورد والزعفران وتكتب التوكيل برد الزوجة المطلقة فلانة بنت فلانة الى طليقها فلان ابن فلانة وإرجاعها اليه بإذن الله والتوكيل هذا تقرأه ايضا على الاثر ومن ثم يكون العمل بتعليق الاثر بالهواء اي يحركه الهواء و ذلك عل خيط من حرير بيض في مكان يصله الهواء كالسطح او على شجرة في المنزل الذي كانت الطليق او المطلقة يسكن فيه ولو تعذر فأي شجرة مثمرة وعند التعليق للأثر تقوم بقراءة التوكيل مرة اخرى على الاثر والبخور تحته.

شيخ روحاني لرد المطلقة

طبعا نرجع للقول لنجاح العمل فإنه لو جلبت المطلقة أي أثر يحمل رائحة عرق زوجها السابق فإن العمل يربط على هذه الرائحة و يخدم عليه ملوك علويون يقومون بإتمام العمل و ربط الشخص حتى يرجع إلى زوجته ذليلا مطيعا.

شيخ روحاني لرد المطلقة

ابو سلطان البقمي

الشيخ الروحاني ابو سلطان البقمي اعماله : جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق و علاج السحر بالقران والسنة و ارشادك على رد المطلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى