أخر الأخبار

كيف ارقي شخص بعيد عني

كيف ارقي شخص بعيد عني.. جاءت السنة النبوية الشريفة في الرقية الشرعية بان يقوم المريض بالقراءة على نفسه ولكن لم يرد عن الرسول صلى الله عليه وسلم ان يقوم شخص بالرقية الشرعية لشخص اخر بعيد.

و قد قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد).

ولذلك فان الرقية الشرعية لشخص بعيد يعتبر من البدع. كيف اعالج زوجي من السحر وهو بعيد عني – كيف ارقي شخص بعيد عني هذا.

وقد اشار العلماء ان الدعاء هو افضل وجائز للشخص البعيد وينتفع به البعيد -كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف فقد رغّب الرسول صلى الله عليه وسلم.

في دعاء المسلم لأخيه المسلم وهو غائب عنه ، فقال :(دَعْوَةُ الْمَرْءِ الْمُسْلِمِ لِأَخِيهِ بِظَهْرِ الْغَيْبِ مُسْتَجَابَةٌ ،عِنْدَ رَأْسِهِ مَلَكٌ مُوَكَّلٌ كُلَّمَا دَعَا لِأَخِيهِ بِخَيْرٍ قَالَ الْمَلَكُ الْمُوَكَّلُ بِهِ : آمِينَ وَلَكَ بِمِثْلٍ) . رواه مسلم.

لا باس من اجراء الرقية الشرعية بان يقوم المريض بوضع يده اليمني على موضع الالم ويقرأ الرقية الشرعية.

وتعتبر الىقية الشرعية جائزة بشرط ان تكون باستخدام ابات القراءن الكريم والسنة النبوية مع الادعيةمع التوكل على الله سبحانه وتعالى وقد قال الرسول صلى الله عليه وسلم: (لا بأس بالرُّقى ما لم تكن شِركاً).

كما يجب عند اجراء الرقية الشرعية الايمان والاعتقاد الكامل بان الله سبحانه وتعالى هو النافع وهو الضار وهذا جزء عن الادعية الموصى بها من الشيخ الروحاني.

الرقية الشرعية بالطريقة الصحيحة

اللهم من كان منا مسحورٌ ، سوأ كان السحر مأكولا أو مشروبا أو مرشوشا أو منثورا أو مشموما أو مدفونا أو معلقا على الأشـجار أو مدفونا تحت الأشجار أو معلقا في مهاب الرياح أو مرميا في البحار والأنهار ، والآبار ،أو كان مربوطا بأجنحة وأرجل الطيور ، أو مقرونا بالحيوانات ، أو كان من عقد عقدة ونفث عليها من تلك.

الأنفس الخبيثة أو كان مما أخذ من آثر المسحور من شعره أو أظافره أو من ثيابه ، أو كان معمولا من الكتابات والطلسمات.

اللهم فابطله بقدرتك ، اللهم وفك عقد السحر أينما كانت وكيفما كانت.اللهم أبطل السحر كله أينما كان وكيفما كان

اللهم أنت القائل إن الله سيبطله وأنت القائل فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون , اللهم أنت الحق وقولك الحق ووعدك الحق.

كيف ارقي شخص بعيد عني؟

اللهم إنا نسألك باسمك الاعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت وإذا أستعذ به أعذت .

اللهم أهلك كل من طغى وبغى على عبادك المسلمين من الحسدة والسحرة والشياطين المردة والعفاريت والماردات والعفريتات ،}

أدعية متنوعة عن تفريج الهم والحزن

يمكن الدعاء بأدعية لم ترد في السنة النبوية بنية تفريج الهم، ومنها:

اللهم اكفني ما أهمني، وما لا أهتم له، اللهم زودني بالتقوى، واغفر لي ذنبي، ووجهني للخير أينما توجهت، اللهم يسرني لليسرى، وجنبني العسرى.

اللهم اجعل لي من كل ما أهمني و كربني سواء من أمر دنياي وآخرتي فرجًا ومخرجًا، وارزقني من حيث لا أحتسب، واغفر لي ذنوبي، وثبت رجاك في قلبي، و اقطعه ممن سِواك، حتى لا أرجو أحدًا غيرك.

يا من يكتفي من خلقه جميعًا، ولا يكتفي منه أحد من خلقه، يا أحد، من لا أحد له انقطع الرجاء إلا منك.

اللهم اكشف عني كل بلوى، يا عالِم كل خفية، ويا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء من اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته،

دعاء الغريق المضطر

اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي، و تداركني بإغاثتك.

اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك.

ربي لا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني،كيف ارقي شخص بعيد عني

اللهم أجرني، أجرني، يا الله، اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه أحاطت بي الذنوب والمعاصي، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.

كيف ارقي شخص بعيد عني

ابو سلطان البقمي

الشيخ الروحاني ابو سلطان البقمي اعماله : جلب الحبيب العنيد بسرعة البرق و علاج السحر بالقران والسنة و ارشادك على رد المطلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى